منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




رافائيل بينيتيز يحذر مورينيو من العودة إلى تشلسي

اذهب الى الأسفل

رافائيل بينيتيز يحذر مورينيو من العودة إلى تشلسي

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 21, 2013 2:10 am

حث المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو على التفكير كثيراً قبل الموافقة على العودة إلى تشيلسي في الصيف المقبل بسبب سيطرة مالك النادي رومان أبراموفيتش على كل صغيرة وكبيرة في الفريق.

وقاد المدرب بينيتيز نادي تشيلسي للفوز في مسابقة الدوري الأوروبي في الأسبوع الماضي على حساب بنفيكا البرتغالي ، قبل أن يحصل على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى الطبعة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأصر رافائيل بينيتيز على أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش هو المدرب الفعلي للبلوز وقال : “الشخص الأكثر أهمية في هذا النادي هو أبراموفيتش ، رغم أن الأمر سيكون جيداً للمدرب الجديد لأن لديه فريق رائع ورئيس يجلب له لاعبين جدد”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه تمكن من صناعة فريق قوي للغاية واضاف : “هذا الفريق أصبح على أعلى مستوى وهو قادر على المنافسة في العام المقبل على كل الألقاب ، الآن هناك فريق جيد لديه المزيد من الخبرة ويسجل الأهداف بفضل التوازن في جميع الخطوط”.

ومن المنتظر أن يعقد المدرب جوزيه مورينيو اجتماعاً مع إدارة ريال مدريد اليوم الاثنين من أجل الاتفاق على وضع حد لمسيرته في نادي العاصمة الإسبانية ، والتي قد يعقبها قرار بالعودة إلى تشيلسي الذي غادره في عام (2007) بعد خلافات مع أبراموفيتش.

وعلى الرغم من أن العلاقات بين جوزيه مورينيو ومالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش قد تحسنت في الآونة الأخيرة ، إلا أن هناك بعض الحذر في تشيلسي حول إعادة تعيينه بسبب شخصية المدرب البرتغالي القابلة للاشتعال في أي وقت مثلما حدث في ريال مدريد.






avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى