منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




70 مليون تنصر موناكو على الإنجليز!

اذهب الى الأسفل

70 مليون تنصر موناكو على الإنجليز!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 21, 2013 8:43 pm

النادي الفرنسي حسم صفقتي جيمس وموتينيو
أكدت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية اليوم الثلاثاء، أن نادي موناكو الفرنسي حسم صفقتين كبيرتين قبل حلول سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بدفع 70 مليون يورو لنادي بورتو البرتغالي، للفوز بتوقيع لاعبي الوسط جيمس رودريجيز وجواو موتينيو.

وأشار نفس المصدر أن النادي الفرنسي حسم أولى صفقاته هذا الموسم بمقابل مادي ضخم، ويستعد في خطوته التالية للتحرك رسمياً وإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، والذي أصبح قريباً جداً من الرحيل عن الليجا الإسبانية.

وكان المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميجيل جيل مارين قد فتح الباب أمام انتقال فالكاو بالأمس، بعدما اعترف أن ناديه سيوافق على أي قرار يتخذه اللاعب، بعدما قاد الفريق نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب ريال مدريد.

وبالعودة إلى صفقات موناكو، فقد أتم النادي حسب تأكيدات شبكة سكاي سبورتس الإيطالية، صفقتين ضخمتين بتعاقده مع جواو موتينيو وجيمس رودريجيز من بورتو البرتغالي، حيث فاز بتوقيعهما في صراع كبير مع الأندية الإنجليزية (توتنهام ومان يونايتد).

جدير بالذكر أن موناكو مُهتم أيضاً بواحد من نجوم كرة القدم الأوروبية، ويتعلق الأمر بحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس، والذي أعلن في وقت سابق من عدم رغبته في تجديد عقده أو الاستمرار مع الفريق، حيث من المتوقع أن يكون الدوري الفرنسي وجهته المقبلة.

avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى