منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




جيرارد: التعاقدات المُبكرة ستعيد ليفربول للواجهة

اذهب الى الأسفل

جيرارد: التعاقدات المُبكرة ستعيد ليفربول للواجهة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مايو 22, 2013 10:01 pm

دون تعاقدات جديد سيبقى ليفربول محلك سر...

وجه قائد ليفربول "ستيفن جيرارد" نصيحته لإدارة فريقه والمدرب الايرلندي الشمالي الشاب "برندان رودجرز" بتدعيم الصفوف قبل بداية المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد قبل اشتعال سوق الانتقالات، للتعاقد مع أفضل اللاعبين الذين باستطاعتهم مساعدة الريدز على العودة لواجهة الكرة الإنجليزية والعالمية الموسم المقبل بعد سنوات عجاف.

ليفربول فاز ثماني مرات في آخر عشر مباريات لعبهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه حصل في نهاية المطاف على ٦١ نقطة في المركز السابع ليفقد فرصة اللعب بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي وكذا يخسر فرصة لتمثيل إنجلترا بالدوري الأوروبي التي ودعها من دور ال١٦ أمام زينيت سان بطرسبيرج الروسي الموسم المنقضي.

وقال ستيفن جيرارد لشبكة سكاي سبورتس البريطانية "منذ يناير الماضي والفريق أظهر قوة وثبات مستوى كبيرين، هناك الكثير من التفاؤل للموسم المقبل حيث كسبنا عدد من الايجابيات".

وأضاف "كان هدفنا في بداية الموسم احتلال المركز الرابع، وكلاعبين يجب أن نتحمل مسؤولية هذا الاخفاق، نحن الآن في المركز السابع لذلك يجب القيام بمجهود اضافي في قادم المواعيد وهذا لن يحدث بشكل صحيح إلا مع إعداد مناسب للموسم المقبل، وأنا واثق من أن المدير الفني والموظفين يستعدون بالفعل".

وشدد ستيفن "كل الأندية ستقوم بتعزيز صفوفها، وإذا لم نستطع فعل ذلك سنبقى في الخلف، لكن أنا واثق من تفكير المدير الفني بتدعيم الصفوف لتعويض الفجوة الكبيرة بيننا وبين باقي الأندية حتى نتمكن من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى".

وأنهى حديثه "هذا أمر يرجع لنا لمواصلة ما قمنا به في الشهرين الماضيين، يجب أن نواصل على نفس النسق ونحاول تحسين وضعيتنا".

avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى