منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




تياجو لااحد سيتذكر ماقاله مورينهو

اذهب الى الأسفل

تياجو لااحد سيتذكر ماقاله مورينهو

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مايو 10, 2013 1:58 am

"شعرنا بخيبة آمل في دوري الأبطال فقط"

أكد لاعب وسط برشلونة تياجو ألكانتارا أن موسم فريقه لم يكن سيئاً كما يعتقد الجميع، ودعا إلى منح لقب الليجا الإسبانية، الذي يقترب من تحقيقه في حال فوزه في الجولة المقبلة على أتلتيكو مدريد، تلك الأهمية التي يستحقها، مؤكداً جدارة برشلونة في تحقيق هذا اللقب الغالي.




وصرح تياجو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم، قائلاً "الناس تعوّدوا على الفوز، لكن في الداخل من الصعب جداً تحقيق الفوز يوماً بعد يوم. هذا اللقب يجب تقييمه بشكل أفضل"

وتحدث عن مشاركاته مع برشلونة، قائلاً "هذا العام، كما في العام الماضي، حاولت اللعب باستمرار، لكن الإصابات أثرت على مشواري، وكان من الصعب عليّ حجز مكان أساسي في الفريق، لكنني أعتقد أن كان موسماً جيداً بالنسبة للفريق، وعليّ المساعدة أكثر للفوز بالمزيد من الألقاب"

وردّ على انتقادات مورينيو لإنييستا وبرشلونة، بقوله "دائماً ما كنت مُحترماً مع جميع الناس. لكن عندما يتحدثون عنّا، من الواضح أننا نتأثر بذلك. أما ما قاله مورينيو، فهو رأي -مجرد كلمات- وليست أفعال. لا أحد سيتذكر ما قاله بعد عام من الآن"

ثم اختتم تياجو تصريحاته بالحديث عن الشائعات "دائماً ما تُثار ضجة كبيرة في سوق الانتقالات، لكنها تبقى مجرد شائعات. حتى يتم الكشف عن بعض الأمور رسمياً، لا يمكننا التحقّق من صحة ما يُقال، و الفريق في حالة جيدة. نشعر بخيبة الآمل فقط في دوري الأبطال، ونحن على بعد خطوة من الليجا."
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى