منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




نيمار : لن أترك سانتوس قبل المونديال

اذهب الى الأسفل

نيمار : لن أترك سانتوس قبل المونديال

مُساهمة من طرف Admin في السبت مايو 11, 2013 1:57 am

"لا وجود لاتفاق بيني وبين برشلونة"

أجرى المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابلةً مطوّلة مع صحيفة لوموند الفرنسية، نفى خلالها صحة الأنباء التي تؤكد قرب انتقاله من سانتوس إلى نادي برشلونة الإسباني، مؤكداً على رغبته في الاستمرار مع ناديه حتى انتهاء مونديال البرازيل، في يونيو من العام المقبل.

وصرح نيمار للصحيفة الفرنسية الشهيرة، قائلاً "لن أترك سانتوس قبل نهاية مونديال البرازيل. هدفي الرئيسي هو المشركة في كأس العالم المقبلة، فهي لحظة رائعة انتظرناها كثيراً في البرازيل"

ونفى نجم سانتوس توقيعه على عقد مبدئي للانتقال إلى برشلونة، بقوله "لم أوقّع على شيء مع برشلونة، ولدي العديد من الخيارات للاحتراف في أوروبا. سأرحل عن البرازيل في يوم ما لأتعلم المزيد عن كرة القدم، وأحسّن مستواي الفني والبدني"

وأضاف "أشعر بضغط كبير، لكن لدي انبطاع قوي، بل وإيجابي جداً. أنا أتأثر كثيراً بالضربات التي أتلقاها من المدافعين الخشنين في البرازيل، لكن هذا يزيد من عزيمتي"

ثم اختتم نيمار تصريحاته مؤكداً بأن المال لن يكون هدفه الرئيسي للاحتراف في أوروبا، حيث قال "عليّ أن أكون حذراً ولا أتأثر بالتغييرات التي قد تطرأ في حياتي. أتمنى أن أتحسّن وأقترب من المستوى الذي وصل إليه نجوم كبار.. كرونالدو، زيدان، كاكا، رونالدينيو وروماريو."

وللإشارة، فإن نيمار يُعد صاحب أعلى راتب في الدوري البرازيلي لكرة القدم، كما تم تصنيفه من بين أغنى ستة لاعبين في كرة القدم، بحصوله على مداخيل قاربت 20 مليون يورو في عام 2012، و تفوق عليه فقط كل من: ديفيد بيكهام، ليونيل ميسي، كرستيانو رونالدو وصامويل إيتو.

avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى