منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




خوردي ألبا: لقب الليغا لا قيمة له بتراجع ريال مدريد

اذهب الى الأسفل

خوردي ألبا: لقب الليغا لا قيمة له بتراجع ريال مدريد

مُساهمة من طرف Admin في السبت مايو 11, 2013 4:45 am

أعرب مدافع برشلونة خوردي ألبا عن اعتقاده بأن لقب الدوري الإسباني الذي اقترب فريقه من الحصول عليه في هذا الموسم “لا قيمة له” بسبب الفارق الكبير من حيث عدد النقاط بين صاحب المركز الأول والمركز الثاني ريال مدريد.

وأكد المدافع الإسباني (24 عاماً) أن الموسم الحالي كان عظيماً بالنسبة إلى برشلونة على الرغم من العثرة الأوروبية التي تمثلت في الخروج من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد العملاق البافاري بايرن ميوينخ.

وقال خوردي ألبا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أود إعطاء هذا الموسم علامة جيد جداً ، في دوري أبطال أوروبا نحن لم نكن جيدين على عكس بايرن ميونيخ الذي كان في قمة أدائه ، في حين أن الليغا لا تساوي شيئاً لأننا بعيدون عن ريال مدريد”.

ورفض الظهير الأيسر الرد على تصريحات جوزيه مورينيو حيث اكتفى بالقول أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم خلال السنوات الماضية واضاف : “الحقائق تؤكد أن برشلونة في السنوات العشرة الماضية كان الأفضل في العالم وقد فاز بالكثير من البطولات”.

واعترف خوردي ألبا أنه سيكون سعيداً للغاية عندما يتوج مع برشلونة للمرة الأولى في لقب الدوري الإسباني وقال : “اذا تغلبنا على أتلتيكو فإننا سنكون أبطال الليغا دون أن نهتم بما يفعله ريال مدريد ، هذا اللقب سيكون الأول بالنسبة لي وأنا حريص جداً على التتويج به”.

avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى