منتديات ريال مدريد
اهلا وسهلا بالزائر/ة اذا كنت تريد الانضمام الينا فاضغط على التسجيل واذا كنت عضو معنا فاضغط على الدخول




كم أنت ظالم أيها الإعلام.. كم أنت ظالم..!

اذهب الى الأسفل

كم أنت ظالم أيها الإعلام.. كم أنت ظالم..!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 14, 2013 8:16 pm

ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ورادميل فالكاو ووين روني وروبن فان بيرسي وغاريث بيل و و و وحتى نايمار , حلقة مغلقة من اللاعبين ودائرة التكرار المالا نهائي لهؤلاء النجوم الذين لا يشق لهم غبار, لكن أيمن هم البقية..؟

الإجابة.. هم موجودون في الملاعب يبدعون ويسجلون ويتألقون لكنهم غائبون عن الإعلام الظالم والظالم جداً, الإعلام المتجاهل لمن لا يدر لهم بالأموال.

وعلى الرغم من أنني عاشق لمنتخب السامبا البرازيل ولكل ما ينجب من مواهب إلا أنني أتساءل, ماذا فعل نيمار لكي يستحق كل هذه الهالة الإعلامية..!؟ وبعيداً عن البرازيل ما هي إنجازات (الخارق) بالوتيلي لكي اسمع اسمه يومياً أكثر من شقيقي في البيت..؟

هناك نوعان من الظلم الإعلامي, إما التجاهل التام أو عدم إعطاء اللاعب حقه والنوع الأخير ينطبق على الكثير مثل فرانك ريبيري الرائع والذي لا يقل عن ميسي ورونالدو على أرض الملعب لكنه كذلك بالنسبة للإعلام, وفرانك لامبارد الأسطورة الذي لا يقل شأنا أيضاً إن لم يكن أفضل من تشابي وتشافي, والمايسترو العظيم بيرلو فحدث ولا حرج عن ظلمه إعلامياً.

أما اللاعبين الذين يتجاهلهم الإعلام كلياً وكأنهم غير موجودين ولا نسمع بهم إطلاقاً فمنهم هذا الهداف الرائع المتألق الخطير “صامويل دي ناتالو” عفواً آسف أقصد أنتونيو دي ناتالي عذراً على هذا الخطأ فبالكاد أسمع اسمه على التلفاز, لن أقول الكثير عن هذا اللاعب سوى هذه المعلومة المنسوبة لزميلي خلدون الشيخ. دي ناتالي والذي لا يلعب مع برشلونة ولا ريال مدريد ولا مانشستر يونايتد ولا تشلسي ولا يوفنتوس بل أودينيزي في آخر 4 مواسم سجل أهدافاً أكثر من روني وفالكاو وسواريز وبالوتيلي وهو الثالث أوروبياً على مستوى الدوريات المحلية بعد ميسي ورونالدو من حيث عدد الأهداف وليس بفارق كبير عن الأرجنتيني والبرتغالي, دي ناتالي سجل 102 هدف, وميسي 161 هدفاً ورونالدو 145 هدفاً.

نعم نعم أعرف شعور الصدمة أو المفاجأة لمن يقرأ هذه المعلومة, فصدقني شعرت به قبلك, نعم دي ناتاي صاحب الـ34 عاماً المحترف في أودينيزي وأين..؟ في الدوري الإيطالي الدفاعي البحت.





avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 177
نقاط : 16426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c-ronaldo.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى